يوفنتوس يُكرم وفادة باليرمو ورونالدو يعود

اذهب الى الأسفل

يوفنتوس يُكرم وفادة باليرمو ورونالدو يعود

مُساهمة  fatnachahara في الخميس نوفمبر 29, 2007 10:00 am

يوفنتوس يُكرم وفادة باليرمو ورونالدو يعود





اكتسح يوفنتوس ضيفه باليرمو 5-0 وحقق آي سي ميلان فوزاً غالياً في اللحظات الأخيرة على مضيفه كالياري 2-1 فيما سقط فيورنتينا في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ريجينا سلباً, وتغلب لاتسيو على ضيفه بارما 1-0, وليفورنو على سامبدوريا 3-1, وأودينيزي على سيينا 2-0, ونابولي على كاتانيا 2-0 في حين تعادل إمبولي مع تورينو 0-0, وذلك في إطار مباريات المرحلة الثالثة عشرة للدوري الإيطالي لكرة القدم.
يوفنتوس يستعرض

أكرم يوفنتوس وفادة ضيفه باليرمو فدكّ مرماه بخمسة أهداف نظيفة بعد عرض طيب نال استحسان المشجعين وخصوصاً المدرب رانييري الذي أظهرت ردود فعله رضاه عن مجريات المباراة نتيجة وأداء.

افتتح الدولي الفرنسي دافيد تريزيغيه التسجيل بتصويبة من داخل المنطقة إثر تلقيه تمريرة من نيكولا ليغروتاليي في الدقيقة 29, ورفع تريزيغيه رصيده في صدارة الهدافين بإحدى عشر هدفاً.

وأضاف فينتشنزو ياكوينتا الهدف الثاني في الدقيقة 41 إثر تلقيه كرة عرضية من ماورو كامورانيزي, تابعها على مراحل ثم سجل وهو طريح الأرض بإصرار ملفت, رافعاً بدوره رصيده إلى 6 أهداف.

وفي الدقيقة 71 أضاف أليساندرو دل بييرو الهدف الثالث ليوفنتوس من ضربة حرة مباشرة بعد 4 دقائق على نزوله بدلاً من ياكونيتا، ثم زاد البديل الآخر ماركو ماركيوني الهدف الرابع بعد 3 دقائق على دخوله بدلاً من كامورانيزي، إثر تمريرة من دل بييرو في الدقيقة 75.

وقبل أن تلفظ المبراة أنفاسها أضاف النجم ديل بييرو الهدف الشخصي الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة 90, ومن ركلة جزاء إثر عرقلة تعرض لها النجم التشيكي الدولي السابق بافل ندفيد.

وبهذا الفوز يعود اليوفي إلى المركز الثاني لتفوقه على روما بفارق الأهداف.
عودة رونالدو

احتفل آي سي ميلان بعودة لاعبه البرازيلي الغائب منذ فترة رونالدو بفوز صعب على كالياري 2-1, سجل هدفي الفائز ألبرتو جيلاردينيو وبيرلو في الدقيقتين 61 و86 في حين سجل للخاسر روبرت أكوافريسكا في الدقيقة الخامسة.

ورغم الفوز إلا أن ميلان وجد نفسه متأخراً في البداية حين ارتقى روبرت أكوافريسكا لركلة ركنية مرفوعة بإتقان وأودع الكرة برأسه بقوة داخل شباك الحارس البرازيلي ديدا, وسط عدم رضا واضح لأنشيلوتي.

ولم يقدم رونالدو المطلوب منه بداية فتأخر في الظهور حتى قبل ثلاث دقائق على النهاية حين تعرض لخطأ داخل المنطقة من قبل المدافع باولو بيانكو، فاحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها مواطنه كاكا، إلا أن الحارس ماركو فورتين صد تسديدة البرازيلي وحرم ميلان من هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني، خان الحظ رونالدو حين حرمه القائم من إعادة فريقه إلى المسافة ذاتها مع مضيفه عندما نابت عن الحارس فونتين في الدقيقة 53، قبل أن يأتي الفرج بالنسبة لميلان عبر ألبرتو جيلاردينو الذي استفاد من خطأ المدافعين بيانكو والأوروغوياني دييغو لوبيز, ليخطف الكرة ويسددها داخل الشباك في الدقيقة 61.

وقبل 4 دقائق على نهاية اللقاء خطف أندريا بيرلو هدف التقدم والفوز لميلان من ركلة حرة رائعة عجز الحارس فونتين عن صدها.

وهو الفوز الخامس لميلان الذي أكد تفوقه خارج ملعبه، إذ حقق فوزه الرابع على التوالي خارج قواعده، إلا أن يزال يبحث عن فوزه الأول في "سان سيرو" في الدوري هذا الموسم.
فيورنتينا يتعثر

وفاجأ ريجينا المتواضع ضيفه فيورنتينا وأسقطه في فخ التعادل السلبي مبقياً إياه في دوامة التخبط في النتائج السلبية ذلك أنه خسر في المرحلة السابقة أمام أودينيزي, وبهذه النتيجة فقد رفاق الروماني أدريان موتو المركز الثاني وتراجعوا إلى المركز الرابع.

وحقق أودينيزي فوزاً نظيفاً على ضيفه سيينا 2-0, وسجل الإصابتين فابيو كوالياريللا في الدقيقة 43, وأنطونيو دي ناتالي في الدقيقة 80, وارتفع رصيد أودينيزي إلى 25 نقطة.

وعلى ملعب "سان باولو"، تغلب نابولي على ضيفه كاتانيا بهدفين نظيفين سجلهما الأوروغوياني مارسيلو زالاييتا في الدقيقتين 43 و65.

وخطف لاتسيو الفوز على ضيفه بارما بهدف سجله فابيو فيرماني في الدقيقة الأخيرة، فيما تغلب ليفورنو على ضيفه سامبدوريا بثلاثة أهداف سجلها الكرواتي داريو كنيزيفيتش في الدقيقة 9 وفرانشيسكو تافانو في الدقيقتين 10 و89، مقابل هدف لكلاوديو بيلوتشي في الدقيقة 80, وتعادل إمبولي مع تورينو صفر-صفر
.
avatar
fatnachahara
مشرفة في الألغاز
مشرفة في الألغاز

انثى عدد الرسائل : 151
العمر : 26
العمل/الترفيه : لا
المزاج : رائعة لهذا اليوم
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chahara1989.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوفنتوس يُكرم وفادة باليرمو ورونالدو يعود

مُساهمة  chahara في الخميس نوفمبر 29, 2007 9:35 pm

بارك الله فيك

_________________
avatar
chahara
مدير المنتدي
مدير المنتدي

ذكر عدد الرسائل : 1481
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 13/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chahara1989.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوفنتوس يُكرم وفادة باليرمو ورونالدو يعود

مُساهمة  ksaid25 في الجمعة نوفمبر 30, 2007 1:29 pm

بارك الله فيك
avatar
ksaid25
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 480
تاريخ التسجيل : 13/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى